رياضة

تعرف على لائحة رونار استعدادا لمونديال روسيا

كشفت مصادر le7tv، عن اللائحة الأولية، للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التي سيقدمها الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لأسود الأطلس رونار  إلى الاتحاد الدولي فيفا، تحسبا لنهائيات كأس العالم  والتي سيعلن عنها رسميا نهاية الأسبوع المقبل.
وتحمل اللائحة عدة مفاجآت، بضم لاعبي الدوري المغربي بدر باون، وصلاح الدين السعيدي، وأيوب الكعبي، فضلا عن حارس المرمى رضا التكناوتي.
كما ضمت لاعبين محترفين يتم استدعاؤهم لأول مرة كوليد الحجام، ويونس عبد الحميد، ووليد أزارو.
وتضم اللائحة 34 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من منير المحمدي من نومانسيا الإسباني، وياسين بونو من خيرونا الإسباني، وأحمد رضى التكناوتي من اتحاد طنجة المغربي، في حراسة المرمى.
ونبيل درار لاعب فنربخشة التركي، وأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني، ووليد الحجام لاعب أميان الفرنسي، والمهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، ورومان سايس لاعب وولفر هامبتون الإنجليزي، وبدر بانون للاعب الرجاء الرياضي المغربي، ومروان داكوستا لاعب إسطنبول باشاكشهر التركي، وحمزة منديل لاعب ليل الفرنسي، ويونس عبد الحميد من ستاد ريمس في خط الدفاع.
وكريم الأحمدي لاعب فاينورد روتردام الهولندي، ومروان بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي، وصلاح الدين السعيدي من الوداد، ويونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي،وسفيان أمرابط لاعب فاينورد روتردام الهولندي، ويوسف آيت بناصر لاعب كان الفرنسي، وأيوب ياسين لاعب أوتريخت الهولندي، وأمين حارث لاعب شالكه 04 الألماني، وحكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، وزكرياء لبيض لاعب أوتريخت الهولندي، وسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي، ونور الدين أمرابط لاعب ليغانيس الإسباني، وفيصل فجر لاعب خيتافي الاسباني، في خط الوسط.
وخالد بوطيب لاعب مالطيا سبور التركي ، ومهدي گارسيلا من ستاندار دولييج، وأيوب الكعبي لاعب نهضة بركان المغربي، ووليد أزارو لاعب الأهلي المصري، وعزيز بوحدوز لاعب سانت باولي الألماني، وياسين بامو لاعب نانت الفرنسي، ونبيل الزهر من ليغانيس، وسفيان كيين من تشيتاديلا الايطالي، ورشيد عليوي من نيم الفرنسي في خط الهجوم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق