هيرفي رونار يثني على لاعبي المنتخب الوطني

0

ثمن الناخب الوطني لكرة القدم ،هيرفي رونارد،عاليا الاداء الذي قدمه لاعبو المنتحب المغربي عقب تحقيقهم فوزا ثمينا على المنتخب الغابوني بثلاثة نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=53&v=H2__7TX3MN8

تم ذلك، خلال اللقاء الذي جرى امساء أمس السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ،برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا ، مبرزا أن العناصر الوطنية كانت في مستوى الحدث و قدمت مباراة مثالية ووقعت على حضور جيد في مختلف اطوار اللقاء .

وأضاف الناخب الوطني، خلال الندوة الصحفية عقب المباراة،” لقد استرجعنا الفعالية الهجومية ضد المنتخب الغابوني بفضل ثلاثية المهاجم الأوسط خالد بوطيب” ، مبرزا أن تحقيق هذه النتيجة ساهم فيه الجمهور الرائع الذي حج بكثرة لمساندة الفريق الوطني .

و لاحظ الاطار التقني الفرنسي أن العناصر الوطنية مارست ضغطا متواصلا لقطع كل الكرات الطويلة في اتجاه المهاجم أوبامايونغ، مؤكدا أن الفريق الوطني طور كثيرا من مستواه و أضحى فريقا تنافسيا مهابا على الصعيد الافريقي.

و في معرض حديثه عن المواجهة الحاسمة المقبلة ضد المنتخب الايفواري ، أعرب الناخب الوطني عن ثقته في تحقيق نتيجة ايجابية ، واصفا النخبة الوطنية بالفريق الأكثر إتزانا ضمن المجموعة الافريقية الثالثة ، مذكرا في هذا السياق بأن المنتخب الوطني لم تدخل شباكه اية إصابة منذ بداية الإقصائيات.

و خلص القول ” اتمنى أن نحجز في أبيدجان تذكرة العبور نحو مونديال روسيا 2018 و ندخل الفرحة على الجمهور المغربي المتعطش لانجاز من هذا القبيل” .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.