رياضة

رئيس مولودية الداخلة “عاهد و وفى”‎‎

موسم صعب عاشته أسرة نادي مولودية الداخلة لكرة القدم ، تخللته مجموعة من الصعوبات كادت تعصف بالفريق لأقسام الضلمات، غير أن رئيس النادي السيد سيد احمد لخليكي الشهير ب ” دحدح” أخذ على عاتقه مسؤولية إنقاذ الفريق و وعد بالبقاء بالقسم الوطني هواة رغم جميع الصعوبات .
مولودية الداخلة عاش موسما للنسيان ،  بداية ببعد المسافة و إجراءت الحجر التي فرضت على مدينة الداخلة مما تسبب في تأجيل مباريات الفريق و فقدان نسق المنافسة لدى اللاعبين ، مرورا بأحداث مباراة سيدي قاسم وما رافقها من قرارت تأديبية أثرت في نفسية اللاعبين والطاقم التقني .
أحدث كلها جعل منها رئيس النادي الحافز الأكبر لتحقيق الهدف وهو البقاء ضمن أندية القسم الوطني هواة ، والذي عاش  هذه السنة واحدة من أصعب مواسمه سواء على مستوى مقدمة أو أسفل الترتيب.
سيد أحمد لخليكي قدم اللاعب السابق في صفوف ممثل جهة وادي الذهب ، يعتبر من أنجح المسيرين في تاريخ كرة القدم بالأقاليم الجنوبية للمملكة.
مولودية الداخلة أنهى الموسم في الرتبة التاسعة برصيد 38 نقطة جمعها من تسع إنتصارات و إحدى عشر تعادل و عشر هزائم ، سجل خلالها ثلاثون هدفا وإستقبلت شباكه خمس وثلاثين.
موسم أكد رئيس الفريق في إتصال هاتفي ب le7tv أنه للنسيان ، مؤكدا على أن المكتب المسير سيبدأ من الآن في الإعداد للموسم القادم والذي سيلعب من خلاله الفريق على ورقة الصعود للقسم الإحترافي الثاني وتحقيق حلم ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب الكويرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق