ثقافة وفنون

فنان عربي يعتزل الغناء‎‎

قرر الفنان الكويتي، يوسف السلطان، نجم “ذو فويس”، اعتزاله المجال الفني بصفة نهائية، واصفا إياه بـ “مجال دمار للعقول والأنفس”.

وشارك السلطان رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلا: “أحبتي في الله، شكراً ينبع من القلب بعد الله لكل المتابعين الكرام، بعد التوكل على الله، وبعد التفكيرالعميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال بغنائه ومعازفه، مجال دمار للعقول والأنفس، الغناء والمعازف في زمننا اليوم إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراماً بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح، ربما يكون طريقاً لمن لا يمتلك شخصية في حياته، كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعار والخزي والترهات ولفت النظر والتفرقة والجهالة، سأهجر هذا المجال هجراً جميلاً وبكل قناعة لوجه القهّار”.
وأضاف : “أكبر بلاء أن يكون هناك من يحارب نفسه بنفسه والشيطان قرينه، نصيحتي لكل فنان أو شاعر لا تتنازل عن كرامتك وقيمك الاخلاقية ودينك، ولن تكونوا مثاليين في الأعمال والأقوال، كلنا بشر ولدينا نفس أمارة بالسوء، ولِمَ المكابرة؟ أخذ المال وإرضاء من لا يستحقون الإرضاء ليس من قيم المسلمين، اهتموا في إرضاء الله الودود، إني أخاف الله رب العالمين واستغفره وأتوب إليه”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق