رياضة

حمزة المدني: لاعب محترف يسير بخطوات ثابتة نحو النجومية‎‎

يسير الظهير الأيمن لنادي نهضة الزمامرة حمزة المدني بخطوات ثابتة نحو التألق والنجومية، حيث قدم خلال الموسم الماضي، مستويات رائعة، رغم سقوط فريقه إلى القسم الثاني الاحترافي.

 
وتميز أداء المدني بالقتالية والانضباط التكتيكي، دون نسيان مؤهلاته التقنية المحترمة، والتي جعلته من العناصر الأساسية في تشكيلة الإطار الوطني الشاب محمد العلوي الاسماعيلي.
 
واجتهد حمزة المدني لفرض مكانته داخل الدوري الاحترافي، منذ أن غادر فريقه الأم نادي الرجاء الرياضي خلال المركاتو الصيفي لموسم 2013/2014، حيث حمل ألوان فريقي الراسينغ البيضاوي، وأولمبيك آسفي، وكسب ثقة المدربين الذين تعاقبوا على تأطيره، بفضل طموحه، وقدرته على شغل مراكز عديدة فوق أرضية الميدان.
 
ويعتبر المدني من اللاعبين القلائل الذين توفقوا في المزج بين ممارسة كرة القدم والدراسة، فهو حاصل على شهادة الاجازة في مجال العلوم الاقتصادية، الأمر الذي جعل أداءه ثابتًا، ناهيك عن حياته الهادئة البعيدة عن المشاكل الاجتماعية، والتي أصبحت في السنوات الأخيرة، شبحًا مخيفًا يطارد عددًا كبيرًا من المواهب على المستوى الوطني والدولي.
 
ويبحث حمزة المدني في الظرفية الحالية عن خوض تجربة جديدة، محلية أو خارجية، من أجل تطوير مستواه الفني والبدني، مع اقتراب نهائيات كأس العرب، والتي يشارك فيها المنتخب المحلي بقيادة الناخب الوطني المجرب الحسين عموتة، إذ يمني لاعب الرجاء السابق، النفس في تمثيل النخبة الوطنية، ولما لا قيادة أسود الأطلس لمنصة التتويج، خاصة وأن المسابقة تحظى باعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق