مجتمع

القبض على إمرأة و ابنها متورطان في جريمة قتل بشعة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن بني ملال، امرأة وابنها المكفول، يبلغان من العمر 49 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية القتل العمد المقرون بإخفاء الجثة وطمس معالم الجريمة.

وذكرت بعض المصادر أن مصالح الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح كانت قد توصلت في الثاني من شهر غشت الجاري ببلاغ للبحث لفائدة العائلة حول اختفاء امرأة تبلغ من العمر 63 سنة، وذلك قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بشبهة إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد شريط فيديو يظهر المشتبه فيها وهي تجر حقيبة مشكوكا فيها يشتبه في تسخيرها لنقل الجثة وإخفائها.

 إجراءات البحث التقني والميداني مكنت من توقيف المشتبه فيها بمدينة الفقيه بن صالح، كما تم ضبط ابنها المكفول بمدينة قلعة السراغنة، حيث تشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه الابن أقدم على خنق الضحية وإخفاء جثتها، قبل أن تعمد والدته إلى التخلص منها لاحقا.

هذا وقد تم  وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق