سياسة

العثماني يكشف عن الفئة المعول عليها خلال انتخابات 8 شتنبر

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن حزبه يعول في الإنتخابات المقبلة على من ” يصوتون بضمائرهم وقناعتهم”، مشددا في الوقت ذاته أن البيجيدي يراهن على هؤلاء من أجل استكمال الأوراش التي بدأتها حكومته.

 

وذكر العثماني في تصريحات اعلامية، أن هذا الأخير يراهن على من يصوت بضميره وعن قناعة لاستكمال الأوراش التنموية لحكومته ” لأن هذه الأوراش تحتاج حسب قوله إلى من يتصرفون بحكمة ونكران الذات”.

 

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على وجود أوراش تنموية مستقبلية وصفها بـ  “غير المسبوقة في تاريخ المملكة، تحتاج، بحسب العثماني، لمن يتصرفون بتضحية ونكران ذات، حتى ” نستكمل ما بدأناه من مشاريع وتخوض في أخرى جديدة ماخصناش نضيعوها لأهميتها بالنسبة لتنمية المغرب وازدهاره”.

 

وفي الوقت ذاته الذي أشاد فيه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن حصيلة منتخبي حزب العدالة والتنمية الذين ”  بقاو في صباغتهم”، أبرز أن البيجيدي  يقدم للاستحقاقات المقبلة انتخابات مرشحين أكفاء هم من يستطيعون تنفيذ تلك المشاريع التنموية.

 

وجدد نفس المتحدث في حديثه عن الحصيلة الحكومية، التأكيد على أنها حصيلة إيجابية ومشرفة، واصفا الحكومة بالحكومة الاجتماعية التي “لا يوجد برنامج اجتماعي إلا ودعمته: برنامج دعم الأرامل، برنامج تيسير، العناية بوضعية الأشخاص في وضعية إعاقة من خلال تنظيم مباراة موحدة خاصة لتمكنهم من استدراك خصاص كان موجودا في توظيفهم”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق