سياسة

محمد اشرور​و​: دورة أبريل انطلاقة جديدة ​للفريق النيابي ​للبام

 عقد، يوم الاثنين 16 أبريل 2018، الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعه الأسبوعي الذي خصص لمناقشة ودراسة عدد من النقاط المهمة التي تخص عمل الفريق خلال الدورة الربيعية.
وفِي ​تصريح للصحافة ، أكد محمد اشرورو،رئيس فريق البام بمجلس النواب، أن الاجتماع، الذي يعد الأول من نوعه بعد افتتاح دورة أبريل يوم الجمعة الماضي، خصص لدراسة مجموعة من النقاط الإخبارية، بالاضافة إلى مناقشة الأسئلة الشفهية التي ​سيبرمجها نواب البام ​خلال هذه الدورة ، مبرزا أن الاجتماع ​كان فرصة أيضا للإطلاع على تقارير اللجان في إطار الدورة الاستثنائية ومناقشة مجموعة من مشاريع القوانين.

وأوضح اشرورو أن نواب البام ​تطرقوا خلال الاجتماع إلى الرهانات التي تنتظر الفريق خلال هذه الدورة، خاصة مشاريع القوانين قيد الدراسة، والتي تعرف تأخر​ا​ كبير​ا​ بسبب تقاعس الحكومة، الأول يتعلق ​بالأمازيغية والثاني يهم الإضراب.

وأضاف رئيس فريق “البام”، أن دورة أبريل تعد انطلاقة جديدة للفريق من أجل تقديم مجموعة من ​مقترحات القوانين وطلبات اجتماع اللجان في قضايا أساسية تهم البلاد، موضحا أن الفريق سيطالب بمهام استطلاعية في عدد من المدن من أجل الوقوف على المشاريع التي تعرف تعثر​ا​ وتأخر​ا​ في إنجازها.

وقال ​اشرورو ، “إن الدورة الربيعية تحمل العديد من التطورات، خاصة تطورات القضية الوطنية”، مضيفا “سنعمل كفريق على تفعيل مجموعات الصداقة والشعب الوطنية بطريقة أكثر فعالية للدفاع بشتى الأشكال عن وحدتنا​ الوطنية​ الترابية​ وعن مصالح المغرب​ “.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق