رياضة

ودادية المدربين تستنكر ما صدر عن يومير من تصريحات

أدانت ودادية المدربين برئاسة عبد الحق ماندوزا التصريحات الصادرة عن الإطار الوطني عبد القادر يومير، والتي اعتبرتها تطاولا على عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع.

وأكدت الودادية في بيان تنديدي استنكارها للتصريحات الرائجة مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعي لعبد القادر يومير، والتي يشكك فيها بكيفية تأهل المنتخب الوطني لنهائيات “كأس العالم بروسيا”، وفي كفاءة الأطر الوطنية، بالإضافة لتطاوله على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وذكرت الودادية بالدور الفعال الذي يقوم به لقجع لتوفير كل الإمكانيات المادية والبنيات التحتية التي من شأنها تطوير مستوى كرة القدم الوطنية في كل الفئات، إلى جانب دفاعه عن مصلحة كرة القدم الوطنية أفريقيا، باعتباره أحد نواب رئيس الإتحاد الأفريقي “الكاف.

ونددت الودادية كذلك بتطاول عبد القادر يومير على سمعتها، مشيرة أنها كانت ولا زالت دعامة ترمي لتقوية دور الإطار الوطني، ومؤسسة تساهم بالتكوين المستمر للمدربين المغاربة و توسيع قاعدة الإختيار لإعداد الخلف مستقبلا.

وختمت الودادية بيانها بالإشارة إلى كونها تحتفظ بالحق الكامل في اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية في حق عبد القادر يومير لدى الهيئات الرياضية والقضائية المختصة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق