سياسة

جمال اسطيفي مهاجما بودريقة مرشح الاحرار : ليس مهما اللون فاحزابنا تتشابه وأولاد عبد الواحد واحد

هاجم الصحفي جمال اسطيفي عن محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء البيضاوي والمرشح باسم التجمع الوطني للأحرار بمنطقة الفداء مرس السلطان.

وذكر اسطيفي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك محمد بودريقة مرشح للبرلمان باسم الاحرار.. ليس مهما اللون… فاحزابنا تتشابه وأولاد عبد الواحد واحد.

وتابع الصحفي الرياضي تدوينته بالقول هذا الشاب ساهم بشكل مباشر في أكبر أزمة مالية عاشها فريق مغربي، قبل أن يخرج الفريق من أزمته بسواعد رجاله، وبالألقاب التي حصل عليها الرجاء في عز الأزمة، وآخرها كأس محمد السادس، ومع ذلك أخرج بودريقة سنطيحته ليصف الأزمة بالمسلسل التركي..!!
وأردف اسطيفي في ذات التدوينة ” بودريقة الذي ساهم في الاحتقان الجماهيري وفاقم التعصب وحول شوارع البيضاء وشوارع وسائل التواصل الاجتماعي إلى ساحات حرب دامية يبشركم بالتغيير..!! ”

واضاف اسطيفي ” هل من دمر فريقا بحجم الرجاء وعبث باستقراره المالي وسط جملة من الاختلالات التي وصلت الى القضاء يمكن ان يساهم في التغيير في بلدنا العزيز.. ”

ليختم اسطيفي تدوينته بالقول ” المغاربة يستاهلو احسن فعلا، ولكن شريطة أن يكون حملة التغيير ممن لهم غيرة وكبدة على الوطن، وليس من الباحثين عن مظلات حزبية أو سياسية أو مقاعد برلمانية تنفع في اليوم الأسود..”

يشار ان بودريقة مرشح برمز الحمامة رمز حزب التجمع الوطني للأحرار بمنطقة الفداء مرس السلطان في دائرة توصف بدائرة الموت رفقة كل من محمد بنجلون التويمي القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة والرئيس الرجاوي الأسبق سعيد حسبان المرشح بحزب الإتحاد الدستوري

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق