مجتمع

شاب في عقده الثالث يضرم النار في منزل شقيقته

تمكنت عناصر الدرك الملكي لمركز تامنصورت بعمالة مراكش، من فك لغز جريمتين ارتكبتا في حق سيدة تقطن بدوار القايد بجماعة حربيل.

 

وذكرت مصادر إعلامية، فقد وصل رجال الدرك الملكي الى مرتكب هاتين الجريمتين اللتين تمثلان في السرقة وإضرام النار في مسكن غير عمدا من أجل إخفاء معالم الجريمة الأولى.

 

وتابعت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بشاب في الثلاثينات من عمره، ترصد خطوات شقيقته من أجل معرفة المكان الذي تخفي فيه مالها، ليكتشف أنها تضعه بدولابها المتواجد في غرفتها الخاصة، لينتظر إلى حين مغادرتها المنزل، حيث عمد إلى كسر قفل الدولاب وسرقة المال الذي كان به، والذي تبلغ قيمته حوالي 11 مليون سنتيم.

 

وبعد ارتكابه لهاته الجريمة، عمد المذكور إلى إخفاء معالم ما اقترفه بإضرام النار في غرفة شقيقته، لتنتشر بعدها النيران في كافة أرجاء المنزل، وسط صدمة العائلة.

هذا وباشرت التحريات التي قادها رجال الدرك الملكي، التي مكنتهم من الوصول إلى المشتبه به الرئيسي، والذي تبين أنه شقيق الضحية، الذي اعترف بعد الاستماع إليه بما اقترفه من أفعال شنيعة من أجل السرقة.

وأردفت ذات المصادر، أن المتهم اعترف أيضا بالمكان الذي أخفى فيه المال المسروق، حيث أرشد إليه رجال الدرك الملكي، بعد أن أكد لهم أنه عمد إلى إخفائه في كيس بلاستيكي ووضعه في بالوعة للصرف الصحي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق