رياضة

خاص.. هذه مهام مامون البلغيتي وسفيان السعيدي بمكتب محمد بودريقة

علمت Le7tv من مصادرها الخاصة، عن مهام الثنائي مامون البلغيتي وسفيان السعيدي، الذي تلقوا اتصالات من محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي للالتحاق بمكتبه المديري، قبل نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وقرر الثنائي المذكور سلفا أن يشغلا مهمة مستشاري محمد بودريقة رئيس القلعة الخضراء وعدم ولوج مكتبه المديري، رغبة منهم في تفادي أي مشاكل قد تحدث خلال الأسابيع القليلة القادمة وحفاظا على مصلحة البيت الرجاوي.
وقد سبق للثنائي المكون من مامون البلغيتي وسفيان السعيدي، أن اشتغلا رفقة العديد من المكاتب السابقة التي تعاقبت على تسيير النادي الأخضر، منذ تأسيسه في العشرين من شهر مارس الجاري.
هذا وقد انتخب السيد محمد بودريقة رئيسا للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلفا للدكتور عزيز البدراوي، عقب الجمع العام الاستثنائي الذي عقد، مساء الجمعة 26 ماي 2023، والذي أقيمت فعالياته بأكاديمية الفريق الأخضر بمنطقة بوسكورة.
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات في غضون الأسابيع القليلة القادمة، بداية بتعيين مدرب جديد لقيادة الفريق الكروي الأول، وكذلك إبرام العديد من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق