مجتمع

بركة يدعو ساكنة “العوامرة” بالعرائش إلى دعم “الميزان”

دعا الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، أمس الأربعاء (1 شتنبر)، ، أبناء جماعة العوامرة بإقليم العرائش حيث ترشح وكيلا للائحة حزب “الميزان” في الانتخابات التشريعية عن الدائرة المحلية، إلى دعم حزبه والتصويت عليه في الانتخابات المقبلة.

 

وقال بركة في كلمة له خلال حملته الانتخابية التي زار ضمنها قرى الرحامنة والزلاولة وبوشارن بالجماعة المذكورة، “هذه الانتخابات لا تشبه سابقاتها، اليوم لديكم فرصة ليكون رئيس الحكومة من منطقتكم، ولدينا فرصة للظفر برئاسة الجماعة والمجلس الإقليمي ومجلس الجهة والحكومة، وهذا ما سيساعدنا على تطبيق برنامجنا لصالح الإقليم بأفضل شكل”.

 

وتابع الأمين العام لحزب الاستقلال، الذي زار المنطقة رفقة وكيل لائحة الانتخابات الجهوية محمد سعود، على أن جماعة العوامرة “جماعة مجاهدة وقلعة استقلالية”، مضيفا “سنعمل من أجل إنصاف المنطقة”.

 

واعتبر بركة في ذات المناسبة، أن المغرب بحاجة إلى حكومة تستجيب لانتظارات المغاربة وقادرة على تنزيل النموذج التنموي الجديد لاستعادة ثقة المواطنين، مشدّدا على أن حزبه أمام فرصة للفوز بالاستحقاقات الانتخابية المقررة في 8 شتنبر المقبل.

 

وأوضح نفس المتحدث بالقول أن جائحة كورونا أضرت الجميع ولا أحد يعرف إلى متى ستستمر، ولهذا فإن المرحلة القادمة تتطلب حكومة قوية قادرة على اتخاذ القرارات التي تفيد المواطنين.

 

يشار أن بركة يترأس لائحة حزب الاستقلال بدائرة العرائش نظرا لأصوله من منطقة عبد السلام بن مشيش الجبلية المتواجدة قرب مدينة العرائش.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق