سياسة

ولد الرشيد من العيون الشرقية … البرنامج الإنتخابي لحزب الاستقلال سيمكن من دحر معضلة البطالة وحل أزمة التشغيل بالمدينة‎‎

العيون : مصطفى اشكيريد
جدد وكيل لائحة حزب الإستقلال للإنتخابات التشريعية والجماعية مولاي حمدي ولد الرشيد، التأكيد أن حزب الإستقلال أولى عناية خاصة للبعد الإجتماعي في برنامجه الإنتخابي الخاص باستحقاقات الثامن من شهر شتنبر الجاري.
وشدد ولد الرشيد في كلمته التي ألقاها خلال التجمع الانتخابي المنظم بالعيون الشرقية، على أنه واع كل الوعي بأن الشق الاجتماعي يشكل هاجسا بالنسبة للساكنة، لافتا إلى أن ملف السكن الإجتماعي والتشغيل، يحظيان بأولوية خاصة في البرنامج الإنتخابي لحزب الميزان.
مولاي حمدي ولد الرشيد وكيل لائحة حزب الإستقلال، أكد خلال هذا التجمع الإنتخابي الذي تميز بحضور لافت لأطر ومناضلي الحزب وجمع غفير من المتعاطفين والمناصرين للحزب، بأنه سيعمل بعد نيله لثقة الساكنة، على بناء تجزئات سكنية للأرامل والشباب والفئات الإجتماعية الهشة، مبرزا المجهودات الكبيرة التي بذلت في هذا المجال، والتي مكنت من القضاء النهائي على دور الصفيح بمدينة العيون.
كما أكد ولد الرشيد أثناء بسطه لبرنامجه الإنتخابي خلال هذا التجمع الحاشد، الذي طبعه الإحترام التام للإجراءات والتدابير الإحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، أن حزب الإستقلال يضع ملف التشغيل على رأس أولوياته، لافتا إلى أن الحزب في حالة فوزه بالإنتخابات سيعمل على إيجاد حلول لهذا المشكل الذي يؤرق الشباب.
وأبرز مرشح ولد الرشيد أن حزب الاستقلال يخوض غمار الإستحقاقات الإنتخابية بكل وعي ومسؤولية، واضعا نصب عينيه تطلعات وانتظارات ساكنة المدينة، واستكمال جميع الأوراش والمشاريع التنموية بالمدينة، وفتح أوراش جديدة في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق