رياضة

بعدما ظهر “الأسود” بمستوى ضعيف كعادته أمام السودان.. الجماهير المغربية تطالب خليلوزيتش بالتنحي عن تدريب المنتخب

وجهت مجموعة من الجماهير المغربية سهام نقدها إلى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وذلك بعد الأداء المحتشم الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي يوم أمس الخميس خلال المباراة التي جمعته بنظاره السوداني، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وعبرت الجماهير المغربية عن جام غضبها اتجاه خليلوزيتش، معتبرة أنه يفتقر إلى الحس التدريبي، ولا يمكن له أن يستمر مع “الأسود” باعتبار أنه قد يتسبب في إقصاء المنتخب من دور التصفيات ويتبخر حلم التأهل إلى “مونديال” قطر المقبل.

وباتت إقالة خليلوزيتش مطلب أساسي لدى العديد من الجماهير المغربية، رغم الفوز الذي حققه “الأسود” أمام السودان، لأن المستوى الذي ظهر به رفقاء الحارس ياسين بونو في المباريات الأخيرة لا يبشر بالخير.

 

 

وطرحت الجماهير المغربية مجموعة من الأسئلة أبرزها متى سيستقر خليلوزيتش على تشكيلة واحدة متوازنه وقوية، وذلك بعدما ظهر المنتخب في المباريات الأخيرة بتشكيلات مختلفة عكس المدربين السابقين الذين نجحوا في اختيار تشكيلة مستقرة وقوية.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد تغلب على نظيره السوداني بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق