مجتمع

فضيحة داخل “البيجيدي” شكايات بالجملة تلاحق مرشح باسم الحزب

وجد حزب “العدالة والتنمية” نفسه في قلب فضيحة سياسية، تطال وكيل لائحته التشريعية بدائرة طنجة أصيلة محمد أمحجور، والذي تلاحقه عدة شكايات تتعلق بالنصب والإحتيال والتهرب الضريبي.

 

وذكرت مصادر، أن أمحجور الذي يشغل منصب نائب عمدة طنجة، متابع بشكاية رقم 10297/3101/2019 والمحالة على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بعاصمة البوغاز بتهم تتعلق أساسا بالخيانة والنصب والتصرف في أموال شركة يملك حصصا فيها بسوء نية للمصلحة الخاصة.

 

وتابع نفس المصدر، أن أمحجور، أصبح مرشحاً للملاحقة بتهم أخرى تتعلق بفوز شركة يشتبه أنها في ملكيته رفقة شركاء آخرين بصفقة تجهيزات إلكترونية لكل من سوق الجملة ومحطة الحافلات، وهي الصفقة التي كلفت الملايين.

 

ويضاف إلى صك الاتهامات التي يواجهها مرشح “البيجيدي”، شبهة التهرب الضريبي بعدما أصبحت أصابع الاتهام تتجه نحوه، بسبب عدم أدائه الضرائب الواجبة لخزينة الدولة بوصفه مسيراً وشريكا في إحدى الشركات وكذا ملف المحاسبة اللذان مازالا جاريين أمام المحكمة التجارية.

 

ومن شأن هذه التهم والشبهات أن تعكر صفو أمحجور في طريقه إلى البرلمان كما تنبأ بسقوط محتمل لحزب العدالة والتنمية بالدائرة المذكورة.

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق