رياضة

وزارة الخارجية المغربية تقود اتصالات مكثفة بين الفيفا والجامعة وسلطات كوناكري لتأمين عودة المنتخب الوطني المغربي بعد المحاولة الانقلابية

ذكرت مصادر إعلامية، نقلا عن مصادرها الخاصة،  أن وزارة الخارجية المغربية تبحث عن طريقة لتأمين عودة المنتخب الوطني في ظل إغلاق مطار كوناكري، بعد المحاولة الانقلابية التي تشهدها البلاد.

 

وتابع نفس المصدر، أن الخارجية المغربية ، تجري  اتصالات مكثفة  بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا” والجامعة المغربية لكرة القدم، وسلطات كوناكري من أجل تأمين عودة المنتخب الوطني المغربي بعد نجاح المحاولة الانقلابية.

 

و ينتظر أن يعلن ”الفيفا”، يومه الأحد (5 شتنبر)، عن تأجيل مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم المبرمجة غدا الاثنين.

 

هذا وتتواجد بعثة المنتخب المغربي؛ منذ الجمعة الماضي، بالعاصمة الغينية كوناكري، استعدادا للمقابلة التي سيجريها، يوم غد الاثنين على الساعة الخامسة مساء ضد منتخب غينيا، برسم تصفيات كأس العالم 2022.

 

يشار أن العاصمة الغينية، تعرف منذ صباح اليوم الأحد،  محاولة انقلاب على الرئيس ألفا كوندي، حيث سمع دوي صوت إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة وسط عاصمة غينيا كوناكري

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق