مجتمع

أفيتو تطلق الدورة الأولى لمعرضها العقاري الجديد « Immo Expo by Avito »

أفيتو تؤكد اليوم انعقاد معرضها العقاري الجديد “Immo Expo by Avito، في الفترة الممتدة من 23 إلى 26 نونبر 2023، بآنفا بارك داخل مشروع كازا آنفا بالدار البيضاء. وقد سبق أن تمت برمجة هذه التظاهرة في شهر شتنبر الماضي، وتم تعليقها بعد كارثة الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز، تعبيرا من أفيتو عن تضامنها مع ضحايا هذه الفاجعة.

بعد النجاح الباهر الذي توجت به الدورة الأولى لمعرض السيارات المستعملة، المنظم من 9 إلى 18 يونيو 2023 بالدار البيضاء، تواصل مجموعة أفيتو تنظيم معرضها العقاري بالصيغتين الحضورية والرقمية (أو ما أصبح يعرف حاليا بالفيجتال) التي تجمع ما بين الحضور بعين المكان أو عن بعد عبر المنصة الرقمية، أملا في استقطاب أكبر عدد ممكن من فاعلي السوق العقاري وباقي المهتمين. وللإشارة، فقد اختارت مجموعة أفيتو الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين كشريك مؤسساتي لهذه التظاهرة.
من المرتقب أن تشهد هذه الدورة مشاركة مكثفة من طرف كبار المنعشين العقاريين بالمملكة أمثال صندوق الضمان المركزي، الصفاء بيت، أليانس، أكوا إيمو، أرينا بروبرتيز ، دجى بروموشن بمختلف فروعها الضحى، بريستيجيا وكوراليا، فضلا عن فيلساب إيمو وبو ليفينغ ليريزيدانس سان باراي، السراج، للعقار، بن موسى للعقار…،والذين سيعملون كلهم جاهدين على اقتراح عروض عقارية بالعديد من مدن المملكة.
كما يتوقع المنظمون توافد 30.000 زائر للاستفادة من عروض متنوعة وعلى المقاس لتمويل مشروعهم العقاري، حيث سيتواجد بعين المكان العديد من ممثلي المؤسسات البنكية، ومن بينها مصرف المغرب، الشركة العامة، بنك أفريقيا و البنك التشاركي بنك الكرم… إلى جانب عارضين آخرين بمجالات التأثيث والتجهيز المنزلي.
ينظم هذا المعرض على امتداد مساحة 2.000 متر مربع، سيستعرض المشاركون بها أهم عروضهم للزوار طيلة 4 أيام هذا الحدث البارز، الذي سيشكل موعدا متميزا بالنسبة للأشخاص المهتمين والراغبين في امتلاك عقارات من مختلف الأصناف بالمغرب.
وبهذا، سيًفسح المجال أمام الزوار لاكتشاف العديد من الأملاك العقارية المعروضة للبيع، والتي تتراوح من استوديوهات، شقق وفيلات، مرورا بالبقع الأرضية المعدة للبناء. وسواء تعلق الأمر باقتناء سكن رئيسي، أو مجرد استثمار في الإيجار أو سكن ثانوي، الفرصة هنا متاحة لكل زوار معرض « Immo Expo by Avito » لاكتشاف كل العروض المقترحة والتعرف أيضا عن كثب على التغيرات التي طرأت على سوق العقار المغربي بشكل عام.
وبالعودة إلى Avito.ma، فقد نجحت في فرض نفسها كفاعل رئيسي بمجال التسويق العقاري، حيث دأبت على اقتراح تشكيلة متميزة من العقارات المعروضة للبيع بمختلف ربوع المملكة، واستقطاب أزيد من 6,5 ملايين زائر فريد في كل شهر على منصتها. وهاهي تجدد العهد اليوم مع التميز والاستباقية بتنظيمها لأول نسخة من معرض « Immo Expo by Avito » ، حيث عبرت من خلال ذلك عن طموحها وسعيها إلى تلبية الطلب المتزايد والاستجابة لحاجيات السوق العقاري الذي أضحى اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، أكثر تطلبا؛ وهو الأمر الذي حدا بها إلى اقتراح تجربة جديدة بفضل نجاحها في استقطاب ملايين الزبناء، الأوفياء لمنصتها، وتنظيم معرض من الجيل الجديد، معرض نوعي يتيح إمكانية إبرام الصفقات بكل سهولة بفضل تيسير كل الإجراءات والمساطر المتعلقة بالبيع والشراء.
وللتذكير، فإلى حدود 1 نونبر 2023، سجلت المنصة الخاصة بالحدث https://immoexpo.avito.ma ولوج أزيد من 350.000 مستعمِل فريد و30.000 مشتري محتمل إليها، حيث قاموا بحجز تذاكرهم لحضور معرض Immo Expo 2023. وتجب الإشارة هنا أيضا على أن الدخول للمعرض سيكون بالمجان.
“هذه الدورة الأولى لمعرض Immo Expo هي بالنسبة لنا حدث بارز جدا وذي أهمية بالغة. وهو يشكل فرصة يلتقي فيها العرض مع الطلب في أجواء حيوية ومبتكرة. وهو أيضا المكان المثالي للعديد من المنعشين العقاريين والمستثمرين لاكتشاف أهم الفرص الواعدة بالسوق. ونحن نعتقد جازمين على أن الأثر الإيجابي لهذا المعرض سيعود بالنفع العميم على مجموع الصناعة العقارية بالمغرب، حيث سيفسح المجال أمام بروز موجات وميولات جديدة ليؤدي بالتالي إلى خلق فرص استثمارية مثمرة. ومجموعة أفيتو فخورة اليوم بالمساهمة في ازدهار القطاع العقاري بالمغرب ولعب دور حيوي وطلائعي في الإعداد لمستقبل زاهر وواعد لهذا القطاع”، كما صرح بذلك المهدي الشبيهي، مدير القطاع العقاري لدى مجموعة أفيتو.
ينتظر أن يقدم هذا المعرض الاستثنائي تشكيلة جد واسعة ومتنوعة من الأملاك العقارية، وعروضا للتمويل والتجهيز، وأيضا الإرشاد والمواكبة الخاصة بكل حالة على حدة بفضل تواجد وحضور مجموعات عقارية مشهورة ووازنة والعديد من شركات التمويل. كما سيتيح نفس المعرض لزواره إمكانية إجراء محاكاة، والحصول على النصائح والإرشادات الضرورية لاقتناء العقار الذي يحلمون بامتلاكه، وبأسعار جد تنافسية.
إجمالا، يأتي إطلاق مجموعة أفيتو للنسخة الأولى لمعرض “Immo Expo by Avito “، هذه الواجهة الإلكترونية الرائدة بمجال العقار بالمغرب، ليؤكد مرة أخرى دورها الرئيسي كمحرك أساسي لقطاع حيوي بالاقتصاد المغربي. كما تسعى نفس المجموعة من خلال تنظيم حدث من هذا الطراز، إلى مواكبة التغيرات العميقة التي يشهدها هذا القطاع وتلبية المتطلبات الجديدة للزبناء، تمشيا مع ما تفرضه متغيرات سوق العقار المغربي بشكل عام.
لاتصالات الصحفيين:

[email protected]
05 22 25 28 68

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق