ثقافة وفنون

نوال الكويتية تعوض أحلام في برنامج The Voice

أثار قرار إدارة قنوات MBC باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج The Voice، واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا عن أسباب هذا القرار.

وتعود الأسباب الحقيقية لاستبعاد الفنانة الإماراتية إلى تويتة كتبتها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لي قطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وهو ما عرضها لحملة هجوم عنيفة.

أحلام ردت على هذا الهجوم، بقولها: “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات.. لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيّام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر”.

وفي أول تعليق لها على استبعادها من برنامج The Voice، قالت: “mbc محبتي لكم لم ولن تتغير. كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام. فشكرا على تقديركم لي دائماً وأبداً”.

وكانت نوال الكويتية قد كشفت أنها تلقت دعوة من إدارة MBC للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، بقولها: “أشكر إدارة قناة ال mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيدة بالدعوة”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق