ثقافة وفنون

أمينوكس في “غانجيبو”

 أطلق الفنان المغربي صاحب نتي ماشي فحالهم ،أمينوكس، عمله الفني الجديد ، بعنوان ” غانجيبو”، على طريقة الفيديو كليب  بقناته الخاصة “يوتيوب”.

فيديو كليب “غانجيبو”، تم تصويره بمدينة الدار البيضاء،  باستعمال أحداث التقنيات في المجال
وسجلت الأغنية باستوديو “هبة” .
“غانجيبو ” هي من ألحان الفنان أمين التمري (أمينوكس)، وتوزيع الشاب ياسين اتوميك.
و يسافر كليب “غانجيبو” بالمشاهد إلى عالم المستقبل، و يظهر فيه أمينوكس رفقة راقصين يؤدون رقصات تعبيرية، لتبليغ رسالة لبطلة الكليب، قبل أن تأخدهم إلى مكان آخر بطريقة خيالية، وتواجه أمينوكس بالرقص مع فرقتها،وفي  آخر الكليب يظهر صاحب “غنجيبو”  متمكن من خطف قلبها وأخدها معه على متن سيارته .

كما اختار  أمنوكس الظهور بلوك يتمشى مع طبيعة الفيديو كليب الشبابية والمتميزة، وتوالم الفضاءات والعوالم المختلفة التي أنجز فيها الكليب.

وللإشارة كليب “غنجيبو”  عرف لمسة المبدع في الإخراج عبد الرفيع العبديوي، الذي يعتبر من أهم مخرجي و مديري تصوير الفيديو كليبات على صعيد المملكة المغربية ، حيت سبق له  الاشراف على  فيديو كليبات ناجحة لمجموعة من الفنانين المغاربة ولقت نجاحا باهرا، مثل : سعد لمجرد (المعلم، غلطانة) فناير(الشايب، الأمير النظيف، نقول مالي)، أسماء لمنور(عندو الزين)، جميلة البدوي (بلاش بلاش، لعب عيال)، عبد الفتاح جريني/جميلة البديوي (ا La Gozadera)، ديجي فان /أحمد شوقي وسلمى رشيد (الالا هيلالي) وغيرهم من الفنانين. 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق