سياسة

في أول خروج إعلامي بعد تصدر حزبه الإنتخابات.. أخنوش يتعهد بتحسين المعيش اليومي للمغاربة

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، “إن حزبه سيكون له الشرف لتشكيل أغلبية قوية ورصينة قادرة على تفعيل التوجيهات الملكية و مواكبة الأوراش الكبرى والمهيكلة التي أطلقها ملك البلاد، الضامن لنجاح العملية الديمقراطية في المغرب.”

 

وذكر أخنوش في ندوة صحفية عقدها حزبه يومه الخميس (9 شتنبر)، بالرباط، بحضور قيادات وأعضاء مكتب السياسي، أنه حزبه لم يأتي لمواجهة تيار سياسي أو حزب معين.

 

وأوضح أن أهم التزام يتعهد به حزبه هو تحسين المعيش اليومي للمغاربة واستعادة ثقتهم في ممثليهم وإدارتهم.

 

وأضاف “غايتنا اليوم والمغرب والعالم يعيشان آثار الجائحة هي رسم معالم للأمل ومجتمع صامد في وجه تقلبات الحياة، يحمي كبار السن والأشخاص في وضعية إعاقة والفئات التي تعاني من الفقر والهشاشة”.

 

وزاد “أمامنا فرصة الاستثمار في المنظومة الصحية في سبيل الولوج للعلاج للجميع وإنعاش التشغيل واستعادة الثقة في الاقتصاد الوطني، وتحديث المنظومة التعليمية حتى تضمن تعليما جيدا لكل أبناء المغاربة واسترجاع الكرامة والاحترام بين المواطنين والإدارة “.

 

وشدد على أن هذه الأوراش هي أولويات المغاربة وأولويات حزبه الذي ينتظره عمل جبار يتطلب مضاعفة الجهود لتنفيذ رؤية الملك.

 

وأكد أن هذه المهمة لن تكون ممكنة دون دعم وثقة المغاربة، موضحا أن حزب “الأحرار” سيعمل بجد وتفان لتحسين حياة كل مواطن ولن يترك مجالا للتفرقة والجمود أو التهاون، ولن يتهاون في إحداث التغيير الذي يستحقه المغاربة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق