سياسة

في محاولة لتبرير الهزيمة “المتوقعة” .. الرباح يشكك في نتائج الانتخابات

كما كان متوقعا، فقد مني حزب العدالة والتنمية بهزيمة أقل ما يقال عنها أنها نكراء، أمس الأربعاء (8 شتنبر)، خلال الاستحقاقات التشريعية التي حصل فيها على 12 مقعد برلماني فقط مقارنة مع ولايته السابقة التي استحوذ فيها على 125 مقعد، مع تذييله المراتب الأخيرة في ترتيب نتائج الأحزاب.

 

وفي هذا الإطار، شكك عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن المنتهية ولايته، والقيادي داخل العدالة والتنمية، في نتائج استحقاقات المجلس النواب موردا بالقول “لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارتي،  لو احتسبنا فقط الأعضاء والمتعاطفين وأسرهم والأقرباء والأصدقاء والجيران وبعض الموظفين الذين جربونا وبعض المقتنعين بعملنا وجهدنا ونزاهتنا، لو احتسبنا هذا فقط لكنا في الرتب الأولى وبامتياز”.

 

وتابع الرباح في تدوينة له نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، “اقدم شكري الاكيد لكم على الدعم والثقة والتواصل والتعاون من أجل الخير وخدمة المدينة والوطن والمواطنين، وأعتذر اعتذار شديدا إن صدر مني أي خطأ غير متعمد تجاهكم وتجاه المدينة والوطن والمواطنين . والله وحده يعلم أنني حاولت أن أقدم أفضل مالدي لهذه المدينة الغالية وللوطن العزيز.”

 

وشدد القيادي داخل حزب العدالة والتنمية بالقول “أوكد لكم أنني لا أعلم أنني تجرأت يوما على المال العام في الجماعة ولا في الوزارة ولا قضيت مصلحة خاصة منه. قد أكون أخطأت التقدير في أمر ما لكنني لم أخن الأمانة يوما . ذلك ما تربينا عليه وسنبقى عليه ما حيينا.”

 

“لكن حسبنا الله ونعم الوكيل والخير أمام”، يورد المتحدث “وإبراء للذمة وأعلن لكم أن ماأملكه وأسرتي لا يتجاوز ماتملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها.ولا أملك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا”.

 

وأردف “سأبقى على العهد دائما لذلك أدعوكم إلى المزيد من العمل والتعاون من أجل مدينتنا ووطننا من أي موقع كنا فيه. في المناصب لا تدوم والواجب لا ينقضي بزوالها. وقد تكون الواجبات والتحديات اليوم أكبر مما مضى.”

 

“سأبقى وفيا للثوابت ملتزما بالمنهج مصرا على الإصلاح متعاونا مع الخيرين كما كنت وأسأل الله أن يحفظ وطننا ويعزه وان تسير مدينتنا دائما نحو الأفضل”، يشدد الرباح .

 

يشار أن “سأبقى وفيا للثوابت ملتزما بالمنهج مصرا على الإصلاح متعاونا مع الخيرين كما كنت وأسأل الله أن يحفظ وطننا ويعزه وان تسير مدينتنا دائما نحو الأفضل.” حسب نفس المتحدث.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق