مجتمع

اعتقال 15 شخصا و8  نساء بتهمة الدعارة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبني يخلف، التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، أمس السبت، من توقيف 15 شخصا و8 نساء بتهمة ممارسة الدعارة، بإحدى الشقق المعدة للدعارة بإقامة جنان الزيتون بجماعة بني يخلف.

 

وذكرت مصادر إعلامية، أن رجال الدرك الملكي قد تمكنوا في توقيف المشتبه بهم بعد نصب كمين محكم جراء الشكايات المتتالية التي توصلوا بها.

وتوبع المتهمون من طرف النيابة العامة بالمحمدية بتهمة إعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني، وتورطهم في قضية تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية.

 

وتابعت ذات المصادر، أن الشبكة المعنية بالأمر قد رفضت فتح باب الشقة في وجه رجال الدرك الملكي، الذين اضطروا لكسر الباب بعد إخبار النيابة العامة، حيث ضبطوا 15 رجلا و8 نساء متلبسين جميعهم بممارسة الدعارة وتناول مخدرات ومشروبات كحولية، فتم حجز قنينات الخمور و اقتياد الجميع إلى سرية الدرك الملكي لفتح تحقيق معمق، وتحرير محضر جماعي حول النازلة قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة بالمحمدية رهن الاعتقال.

 

يذكر أن رجال الدرك الملكي ببني يخلف قاموا بعدة حملات تمشيطية بإقامات جنان الزيتون خصوصا، لتطهيرها من كل الممارسات المشبوهة، ومحاربة الجريمة والسرقات المتتالية، وتناول المخدرات والسكر العلني التي عرفتها المنطقة في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق