سياسة

رسميا : ولد الرشيد يُزكي الاستقلالي البشير اجدود لرئاسة جماعة أجديرية الترابية‎‎

السمارة : مصطفى اشكيريد
بعد تزكيته وبشكل رسمي من عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث السيد مولاي حمدي ولد الرشيد أودع صباح اليوم الإثنين السيد البشير اجدود ملف ترشحه لرئاسة الجماعة الترابية اجديرية بإقليم السمارة، باسم حزب الاستقلال.
ومنح حزب الميزان تزكية الرئاسة للبشير اجدود لرئاسة جماعة اجديرية، التي حقق بها الحزب فوزا كاسحا خلال الإنتخابات الجماعية التي جرت يوم 8 من شتنبر 2021، وذلك نظير سمعته الطيبة في صفوف الساكنة ومراكمته تجربة سياسية غاية في الأهمية لتدبير الشأن العام، وهو ما يؤشر على مرحلة جديدة في تدبير شؤون الجماعة، وبما ينعكس على الواقع المعيشي لساكنة اجديرية، ويؤسس لإقلاع تنموي وإقتصادي غير مسبوق بها .
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أن تاريخ إيداع الترشيحات لرئاسة المجالس الجهوية والجماعية ونوابهم وكتاب هذه المجالس ونوابهم، يبتدئ من اليوم السبت 11 شتنبر الجاري إلى غاية يوم الأربعاء الـ15 من الشهر ذاته.
وأشارت إلى أن فترة دعوة أعضاء المجالس المذكورة وانعقاد جلسة انتخاب الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه، تمتد من 16 إلى 25 شتنبر الجاري، وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات، والقانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق