مجتمع

الإستقلالي “سيداتي بنمسعود ” رئيسا لولاية إنتدابية جديدة لجماعة الدشيرة الترابية

العيون : مصطفى اشكيريد
جرى صباح اليوم الجمعة، إعادة انتخاب الاستقلالي سيداتي بنمسعود، رئيسا للجماعة الترابية الدشيرة، وذلك بعد حصوله على إجماع أعضاء مجلس الجماعة.
أطوار الجلسة التي تم خلالها تشكيل المكتب المسير للمجلس الجماعي للجماعة، جرت بحضور السلطات المحلية بولاية جهة العيون الساقية الحمراء، ممثلة في شخص قائد قيادة الدشيرة.
وقد حصل الإستقلالي سيداتي بنمسعود، الذي تقدم كمرشح وحيد لرئاسة المجلس، على ثقة أعضاء المجلس، بعد تصويتهم بالأغلبية المطلقة عليه لرئاسة هذه الجماعة الترابية خلال السنوات المقبلة.
كما تم خلال هذه الجلسة انتخاب اربع نواب للرئيس، ويتعلق الأمر بكل من محمد علي منا كنائب اول، واحمد الموساوي كنائب ثاني، والعبادلة ماء العينين كنائب ثالث، وفاطمتو ميارة كنائبة رابعة، فيما جرى انتخاب سيد القوم ماء العينين ككاتب للمجلس، ولحسن كروم كنائب له.
وكان حزب الاستقلال قد اكتسح نتائج انتخابات الدوائر الانتخابية في الجماعة الترابية الدشيرة، عقب حصوله على اغلب المقاعد، وهو ما عبد الطريق أمام حزب الميزان ليواصل قيادة دفة الجماعة نحو مزيد من التنمية والتطور، وذلك في ظل الدعم المقدم من طرف عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق