مجتمع

أياما قليلة بعد انتخابه…اعتقال رئيس جماعة “ولاد عبو ” بضواحي برشيد بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية

ذكرت مصادر محلية، نقلا عن مصادرها داخل الدرك الملكي بإقليم برشيد، أن رئيس جماعة ولاد عبو المتواجدة بإقليم برشيد، تمت إحالته على أنظار وكيل الملك في حالة اعتقال أمس الأحد (26 شتنبر)، بتهمة تتعلق أساسا بخرق حالة الطوارئ الصحية.

وتابعت ذات المصادر، أن رئيس الجماعة أقدم على تنظيم حفل بادخ، بمناسبة فوزه في الانتخابات الجماعية ليوم 8 شتنبر تحت ألوان حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حيث جند له عمال وأعوان السلطة، بالاضافة الى العديد من الوسائل البشرية و اللوجيستيكية .
وحسب ذات المصادر فقد تجندت عناصر الدرك الملكي من أجل فض الاحتفال الذي أقيم يوم السبت 25 شتنبر2021، التي نشطتها إحدى الفرق لموسيقى الشعبي فضلا عن استدعاء سربة الخيالة لتقديم عروض التبوريدة أمام الجمهور الغفير والذي قدر بالمئات و الذي حل من مختلف الجماعات الترابية بالإقليم.

الأغرب من كل هذا أن النائب البرلماني بدائرة برشيد والذي ظفر بالمقعد البرلماني خلال انتخابات 8 شتنبر 2021 والذي ينتمي بدوره لحزب “الوردة”، كان حاضرا ضمن ضيوف حفل رئيس ذات الجماعة في الخيمة الرسمية، رغم أنه مسؤول عن تطبيق القانون بحكم انتمائه لنواب الأمة المعنيين بالتشريع القانوني وكان من المفروض فيه حماية والسهر على تطبيق قانون حالة الطوارئ الصحية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق