رياضة

إيسكو يضع زيدان في وجه المدفع بعد أداءه أمام الأرجنتين

وضع صانع الألعاب الإسباني إيسكو ألاركون، مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في موقف محرج بعد أداءه و أهدافه في مباراة المنتخب الإسباني ضد المنتخب الأرجنتيني.
وقاد إيسكو الماتدور لسحق الأرجنتين بسداسية سجل نصفها، إلى جانب العديد من اللمحات الفنية، ليطرح العديد من الأسئلة حول عدم تقديم إيسكو لنفس المستوى رفقة الميرينغي، خاصة أنه يظل حبيس دكة البدلاء في العديد من المرات.
وخرج إيسكو عن صمته ليهاجم الفرنسي زين الدين زيدان، عقب انتهاء مباراة إسبانيا والأرجنتين الودية، قائلا:  “في ريال مدريد لا يمنحوني الثقة الكافية للعب، لا أحصل على دقائق مناسبة ولذلك لا أظهر بالمستوى ذاته، أنا أشعر بالراحة أكثر مع جوليان لوبيتيجي، مدرب إسبانيا، فهو يمنحني ثقته ويعطني فرصة لإثبات قدراتي وإمكانياتي داخل الملعب”.

وأضاف إيسكو: “أعرف أنني لاعب جيد، ولكني أفشل دائمًا في اكتساب ثقة زيدان ولا أدري السبب، فكل ما أحاول تقديمه هو إثبات أحقيتي باللعب للملكي وتقديم أفضل مستوياتي”.
إيسكو الذي سجل هاتريك في ليلة انتصار اللاروخا بسداسية لهدف على الأرجنتين، على ملعب “واندا ميترو بوليتانو”، يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما حددت إدارة الملكي قيمته في 80 مليون يورو.

إعلان

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق