رياضة

نبيل بنرقية حكما لمباراة القمة بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

كشفت لجنة التحكيم المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة القمة بين الوداد الرياضي وضيفه نهضة بركان، لحساب مباريات الجولة 12 من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

وسيتولى إدارة اللقاء المرتقب الحكم نبيل بنرقية بمساعدة كل من أبرتون عبد الصمد ومستغفير عبد الحق، فيما سيشغل عبد الرحيم الرخيص مهمة الحكم الرابع، بينما سيتواجد الحكم حمزة الفارق بغرفة الڤار لمشاهدات جميع الحالات التحكيمية.

ويسعى أبناء الإطار الوطني وليد الركراكي لتحقيق نتيجة الفوز والظفر بالثلاث نقاط، ذلك بعد الانتصار في المباراة الماضية أمام الشباب الرياضي السالمي، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمد شكري، بمدينة الزمامرة.

وسيلاقي نادي الوداد الرياضي عصر يوم غد الثلاثاء نظيره نهضة بركان، في تمام الساعة الرابعة عصرا، في المباراة التي ستجمع الطرفين على أرضية ملعب العربي الزاولي، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

ويتربع الفريق الأحمر على صدارة الدوري المغربي الإحترافي برصيد 29 نقطة، من أصل تسعة انتصارات وتعادلين كان أمام ناديي شباب المحمدية والرجاء الرياضي في مباراة الديربي البيضاوي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق