رياضة

تجمع تدريبي مغلق للاعبي الرجاء الرياضي بمدينة المحمدية بدلا من مراكش

يرتقب أن يسافر الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لمدينة المحمدية للدخول في تجمع تدريبي مغلق، من أجل الاستعداد بشكل جيد للاستحاقات القادمة، بعد فترة التوقف الحالية.
ويأتي هذا رغبة من المدرب البلجيكي مارك فيلموتس للوقوف بشكل أكثر على إمكانيات جميع لاعبي الفريق الأول، في مقدمتهم الثلاثي المكون من الغيني مصطفى كوياتي وبدر بولهرود ومحمد المكعازي.
وسيشهد التجمع التدريبي غياب مجموعة من لاعبي الفريق الكروي الأول، يتقدمهم الحارس أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي، بسبب التزامهم رفقة المنتخب الوطني الرديف، الذي يشارك في نهائيات كأس العرب فيفا قطر 2021.
وسيغيب أيضا الثلاثي حسين رحيمي وعبد الله فرح ومحمد سبول، بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، والذي يجرى بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وسيمتد التجمع التدريبي لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أيام، حيث يرتقب أن تتخللها العديد من المباريات الودية أمام مختلف الأندية الوطنية، للاستعداد بشكل جيد للمباريات القادمة سواءا المحلية والقارية.
ويحتل أصدقاء الحارس أنس الزنيتي المرتبة الثانية في سبورة ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، من أصل سبع انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين كانت إحداها أمام نهضة بركان، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية العربي الزاولي.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق