غير مصنف

للمرة السادسة على التوالي،بايرن ميونيخ بطلا لالمانيا

للمرة السادسة على التوالي يتوج  بايرن ميونيخ بطلا للدوري الالماني والثامنة والعشرين في تاريخه بتغلبه على مضيفه اوغسبورغ 4-1 في المرحلة التاسعة والعشرين يوم أمس السبت
ورفع الفريق البافاري رصيده الى 72 نقطة متقدما بفارق 20 نقطة عن منافسه المباشر شالكه الذي انهزم امام  هامبورغ بحصة 2-3 و بات من المستحيل اللحاق به حسابيا على بعد خمس مراحل على نهاية الدوري.
واراح مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس الذي حل بدلا من الايطالي كارلو انشيلوتي في ايلول/سبتمبر الماضي وسيترك منصبه في نهاية الموسم، عناصر عدة من تشكيلته الاساسية على رأسهم هداف الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله في خط المقدمة توماس مولر بالاضافة الى المدافع ماتس هوملز.
وعلى الرغم من تخلفه بهدف سجله مدافعه نيكلاس سوله اثر خطأ فادح من زميله جيروم بواتنغ (18)، رد الفريق البافاري بأربعة اهداف حملت تواقيع الفرنسي كورنتان توليسو (32) والكولومبي خاميس رودريغيز (38) والهولندي اريين روبن (62) وساندرو فاغنر (87).
وبعد ان حسم الدوري المحلي، يهدف بايرن ميونيخ الى تكرار الثلاثية النادرة التي حققها الفريق باشراف هاينكس بالذات عام 2013 من خلال الفوز بالكأس المحلية والتتويج بدوري ابطال اوروبا.
سعيد بلعربي

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق