رياضة

نهضة بركان يفتقد لأبرز عناصره أمام الجيش الرواندي

 سيفتقد الطاقم التقني لنادي نهضة بركان لكرة القدم لخدمات أبرز لاعبيه، خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره الجيش الرواندي، عشية اليوم الأحد 5 دجنبر 2021، لحساب مباريات إياب الدور ال32 الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسيغيب عن اللقاء كل من الثنائي إسماعيل المقدم وعمر النمساوي والبوركينابي يوسوفا دايو بسبب الإصابة، إضافة إلى الظهير الأيسر زكرياء الموساوي بسبب مشاركته رفقة المنتخب الوطني الرديف، في نهائيات كأس العرب فيفا قطر 2021.
ولن بتواجد المدافع حمزة الركراكي بسبب البطاقة الحمراء التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب، إضافة إلى المهاجم الكونغولي شادراك موزونغو، الذي سيغيب هو الأخر عن المباراة المرتقبة بأمر من الطاقم الطبي للفريق البرتقالي.
ويسعى أبناء المدرب فلوران إيبينجي لتحقيق نتيجة الفوز خلال مباراة الليلة، حيث تطمح جميع مكونات الفريق البرتقالي إلى الذهاب لأبعد نقطة في نسخة هذا الموسم، وتفادي ما وقع الموسم الماضي، بعد الخروج من دور المجموعات.
وسيستقبل نهضة بركان نظيره الجيش الرواندي مساء اليوم الأحد 4 دجنبر 2021، في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث ستدور أطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق