رياضة

عبد الرزاق حمد الله: “جماهير النصر أنتم في القلب دائما وسأعود يوما ما”

نشر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (إنستقرام)، يشكر من خلالها جمهور نادي النصر السعودي، مباشرة بعد مغادرته للفريق الأصفر.
وجاء في رسالة عبد الرزاق حمد الله للجماهير النصراوية: “بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، أولا أود شكر إدارة أخوي سعيد السويلم بقيادة أخوي وحبيبي أحمد البريكي لإعطائي فرصة أنني ألعب وأحمل قميص هذا الفريق الغالي، وأود شكر إدارة أخي ضفوان السويكت بقيادة أخي العزيز عبد الرحماني الحلافي”.
وأضاف قائلا: “أشكر أيضا إخواني اللاعبين على حسن تعاونهم معي من أول يوم، وأود شكر الجماهير الغالية وإعلموا أنكم في القلب، أنا الأن غادرت النادي لكن لي عودة يوما ما إن شاء الله، وفقكم الله وأعانكم على القادم”.
وكان المهاجم عبد الرزاق حمد الله يعد من أقوى وأبرز الأسماء التي تنشط بالبطولة السعودية، نظرا للأهداف الحاسمة التي سجلها بقميص النصر السعودي سواءا بالمسابقات المحلية أو القارية.
يشار إلى أن النصر السعودي قد فسخ العقد الذي يربطه بالمهاجم عبد الرزاق حمد الله قبل أيام قليلة من الأن، بسبب المشاكل المتواصلة التي نشبت بينه وبين الطاقمين الفني والإداري.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق