مجتمع

وزارة النقل تكشف أماكن “الرادارات” الجديدة لمراقبة مخالفات قانون السير

نشرت وزارة النقل واللوجستيك، في الجريدة الرسمية، قرارا متعلقا بتحديد الأماكن التي تقام فيها أجهزة المراقبة الآلية لمخالفات قانون السير على الطرق داخل وخارج التجمعات العمرانية، صدر بتاريخ 16 دجنبر 2021.

 

وجاء في المادة الأولى من نص القرار “تحدد الأماكن التي تقام فيها أجهزة المراقبة الآلية لمخالفات قانون السير داخل التجمعات العمرانية حسب الجدول المبين في الملحق رقم 1 المرفق بهذا القرار.”

 

وجاء في المادة الثانية، “تحدد الأماكن التي تقام فيها أجهزة المراقبة الآلية لمخالفات قانون السير خارج التجمعات العمرانية حسب الجدول المبين في الملحق رقم 2 المرفق بهذا القرار”.

 

أما المادة الثالثة فقد كشفت أن هذا القرار ينسخ كل من قرار وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك الأسبق، رقم 1037.14 الصادر في 2 جمادى الآخرة 1435 (2 ابريل 2014) المتعلق بتحديد

الأماكن التي تقام فيها أجهزة ثابتة للمراقبة الآلية للسرعة (رادار مراقبة السرعة) بالمحاور الطرقية والطرق السيارة خارج التجمعات العمرانية.

 

كما ينسخ هذا القرار قرار الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك المكلف بالنقل، السابق، رقم 27415 الصادر في 6 ربيع الآخر 1436 (27 يناير 2015) المتعلق بتحديد الأماكن التي تقام فيها أجهزة ثابتة للمراقبة الآلية للسرعة (رادار مراقبة السرعة) داخل التجمعات العمرانية.

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق