مجتمع

نجلاء الفيصل: زيان هددني وأرسل لي صوره عاريا

كشفت المواطنة المغربية المقيمة بالديار الإماراتية نجلاء الفيصل، عن تفاصيل صادمة ومثيرة، عما تعرضت له من طرف المحامي الموقوف محمد زيان.

 

وذكرت الفيصل في تصريحات إعلامية،  أنها لجأت للمحامي زيان من أجل الدفاع عنها بعدما شاهدت بالصدفة إحدى مقاطع الفيديو، وهو يصرخ دفاعا عن الفقراء، لكنها انخدعت في شعاراتها.

 

وتابعت نفس المتحدثة بالقول  أنه كان يطالبها بإرسال الهدايا الثمينة من ماركات عالمية للدفاع عنها عندما كانت تقيم في الإمارات، حيث صدمت بطريقة كلامه، عكس ما يتم تداوله على أنه يدافع عن الحق.

 

واكدت نفس المتحدثة، أنها تعرضت للتهديد خلال لقائها بمحمد زيان بالمغرب، حيث طلب منها الذهاب معه إلى أحد الفنادق بمدينة طنجة، حيث تكلمت معه في أحد المطاعم للكف عن مثل هاته الممارسات.

 

وتابعت الفيصل،  أن لديها كل الأدلة بالوثائق والصور والتسجيلات الصوتية، التي تثبت شكايتها ضد محمد الزيان، وأنها التقت به بالمغرب عكس ما ينفيه بعد تأكيده على أن ابنه هو الذي تحدث معها للدفاع عن قضيتها، مبرزة إنها تريد فقط حقها المعنوي، ولا تطالب بأي تعويضات مادية.

 

وابرزت الفيصل ، أنه قام بإرسال صوره عاريا، ومارس التهديد بشكل مستمر للذهاب معه بأي طريقة للفندق، مشيرة أنها الوحيدة التي كشفت عن حقيقة هذا الشخص الذي همه هو اعتداء على الناس، ويكذب على الجميع.

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق