مجتمع

استنفار أمني بعد اغتصاب فتاة بتازة

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تازة، على النيابة العامة المختصة، شخصا لتورطه في اغتصاب فتاة تبلغ من العمر حوالي 16 سنة وتنحدر من مدينة فاس، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال احتياطي.

 

وذكرت مصادر محلية، فإن الضحية كانت تعرفت على المتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وبعد مرور حوالي 5 أشهر من المحادثة بينهما طلب منها الحضور إلى تازة، خاصة بعدما أوهمها أنه عامل بالخارج ووعدها بالزواج.

 

وتابع المصدر نفسه أنه بعد وصول الضحية إلى تازة أخذها بسيارته إلى منطقة خلاء خارج المدار الحضري للمدينة ومارس عليها الجنس بقوة وبدون رضاها، وتركها وحيدة هناك متحوزا على هاتفها النقال.

 

إلى ذلك، تم عرض الضحية على قسم الولادة بمستشفى ابن باجة لدى طبيب مختص في التوليد، كما تدخلت على الخط خلية العنف ضد النساء التابعة لمصلحة الشرطة القضائية، وانطلقت الأبحاث بالاستغلال التقني والمعلوماتي لإسم المشتبه فيه المستخدم بـ”الفايسبوك” من قبل فرقة خاصة، حيث تم التوصل إلى إسمه كاملا.

 

وزاد المصدر قائلاً: “وبعد استخراج صورته تم عرضها على الضحية التي تعرفت عليه بكل سهولة فتم تجنيد جميع العناصر للبحث عنه حتى تم التوصل إلى المنطقة التي يقطن بها والمكان الذي يشتغل به، حيث تم ضرب حراسة سرية حولهما تكللت بإيقافه في ظرف وجيز”.

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق