مجتمع

الحرب الكلامية تنطلق بين إنفانتينو وإيتو‎‎

كشف السويسري جينو انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن عدم قدرته على التواصل مع رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل ايتو.

 
وقال: “لم أستطع إيجاد طريقة مناسبة للتفاهم مع رئيس الاتحاد الكاميروني الجديد، لديه نظرة ومقترحات للكرة الافريقية لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع لأن افريقيا ليست أوروبا”.
 
وأضاف: “كيف يطلب منا أن نمنح شرف تنظيم المونديال بالتساوي بين القارات الخمس، ومنح مقاعد اضافية لمنتخبات افريقيا في كأس العالم كما يصر على منح مقعد قيادي لشخصية افريقية في الاتحاد الدولي”.
 
وواصل: “نفهم أن افريقيا بها بعض النقائص ونحن قيد دراستها، سنحققها مع الوقت لكن صامويل إيتو متحمس ويملك غيرة زائدة على ابناء جلدته الأفارقة”. 
 
وأشار: “‏انفانتينو يعلن أن الفيفا تدرس امكانية تنفيذ قانون إيقاف الساعة خلال توقف المباراة أعتقد أننا نحتاج إلى إيجاد حل يساعدنا على الحصول على وقت نظيف في المباريات، وتظهر المشكلة عندما يفوز فريق ويتعرض أحد لاعبيه للإعاقة، حيث يبقى على الأرض ويتصرف كما لو أن صاعقة قد ضربته”.
 
واختتم: “ليس من الطبيعي أن نلعب 47 أو 48 دقيقة فقط من المباراة، علينا أن نشاهد 60 دقيقة على الأقل كوقت نظيف في كل 90 دقيقة ، لا أعرف إذا كان إيقاف الوقت مع كل توقف سيكون حلا، في البداية لم أكن موافقا على تقنية الفيديو، ولكن الآن نحن نرى كيف تؤثر في المباريات”.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق