رياضة

محمود بنحليب على طاولة مسؤولي نادي الوداد الرياضي

 يتواجد مهاجم الرجاء الرياضي محمود بنحليب على طاولة المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي بقيادة رئيسه سعيد الناصيري، في أفق البحث عن إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء، انطلاقا من مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويأتي هذا بعد أن قرر أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقد اجتماع حاسم رفقة محمود بنحليب مهاجم الفريق الكروي الأول، لفسخ العقد الذي يربط كلا الطرفين، قبل حلول موعد الإنتقالات الشتوية القادمة, بعد تراجع مستواه الفتي والبدني بشكل كبير.
وجاء ذلك بعد المستوى السيء الذي قدمه محمود بنحليب طيلة المباريات التي شارك خلالها محليا وقاريا، حيث أضاع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، من خلال الهجمات المرتدة التي كان يقودها الثنائي عبد الإله الحافيظي ومحسن متولي.
وطالت اللاعب المذكور العديد من الانتقادات منذ الموسم الرياضي الماضي، حيث تراجع أداءه بشكل كبير على المستوى البدني والفني، الشيء الذي جعل المكتب المديري للرجاء الرياضي يفكر في تسريحه لإحدى الأندية الوطنية والخليجية.
للإشارة، سيشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات عبر تسريح بعض اللاعبين وجلب أسماء وازنة، للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، في مقدمتها دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية ودوري أبطال العرب.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق