رياضة

بادرة طيبة من حميد البطل والبوجديني تجاه عبد الحق النوري‎‎

قام المشجع الرجاوي الشهير بـ “حميد البطل” إلى جانب عضوي موقع “ديما ديما رجا” عبد الجليل البوجديني ومحمد البوجديني بزيارة أسرة عبد الحق النوري.
 
ونشر حميد البطل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تدوينة شرح فيها أسباب الزيارة، إذ جاء فيها ما يلي: 
 
“السلام عليكم وصباح الرجا وبداية اسبوع موفقة لكل الجراد كلها افراح ومسرات وبصحة جيدة ودائمة…: فكرة زيارة النوري عبد الحق كانت تعيش في كل كياني منذ مدة وكنت اتردد  بسبب المرض واهتزاز النفسية لكن مؤخرا أصبحت الفكرة  قوية وقررت التنفيد”.
 
وأضاف: “تكلمت مع الأخوين محمد وعبد الجليل  البوجدايني فرحبا بالفكرة وكانا متحمسين…..اتصلنا بصديقنا طارق العلالي المسؤول في لارام فرحب بالفكرة وحدد لنا موعذا مع السيد الحاج محمد النوري اب عبد الحق….شكرا طارق”.
 
وتابع: “افتخر بهذه الزيارة الإنسانية رفقة إخواني عبد الجليل ومحمد والذان كانا بجانبي في هذه البادرة معنويا وماديا …. والتي مثلنا فيها جماهير الرجاء العالمي تمثيلا مشرفا….والتي تكلمت عليها هذا الصباح بعض وسائل الإعلام السمعية هنا في هولاندا مع ذكر إسم جماهير الرجاء المغربي وهذا شرف لنا”.
 
واختتم البطل تدوينته: “شكرا لكل عائلة النوري على حسن الإستقبال والتي  فرحت كثيرا بهذه الزيارة وشكرا عبد الحق على الإبتسامة التي منحها لنا عنذما رآنا ونتمنا من العلي القدير أن يشفيه شفاءا لايغادر سقما وهو على كل شيء قدير…..عبد الحق الآن يسمع كل من يتكلم معه لكن لا زال لا يتكلم  و يسألكم الدعاء”.
 
وكان النوري قد دخل في غيبوبة مدتها أربع سنوات، جراء ارتجاج في المخ خلال لقاء إعدادي سنة 2017 جمع بين فريقي أياكس أمستردام الهولندي وفيردر بريمن الألماني.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق