ثقافة وفنون

هشام بهلول في عملية جراحية

عبر عددد كبير من متثبعين الفنان المغربي هشام بهلول عن مساندتهم له في مرضه متمنيين له الشفاء ،إذ من المرتقب أن يجري عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

هشام بهلول واحد من أبرز النجوم المغربية التي حظيت باحترام المجتمع الفني المغربي من خلال مسيرة موفقة في رصيد أعماله التي قادته نحو النجومية والاحترافية، لعب دورا بطوليا في الفيلم السينمائي “قلوب محترقة” لمخرجها المغربي احمد العنوني اضافة الى مشاركته في عدة محافل وملتقيات وحصد عدة جوائز مغاربيا أو عربيا.

ورغم صعوبة ظروف الاشتغال بالميدان الفني والسينمائي بالمغرب، استطاع الفنان هشام بهلول ان يفرض نفسه ويكسب تجربة مهمة صقلت موهبته الفنية في السوق السينمائية المغربية واهلته ان يكون وجها بارزا في الساحة الفنية، تعرف عليه الجمهور المغربي والعربي عبر عدة اعمال ناجحة.

الا انه تعرض لحادثة سير اجبرته على الغياب فترة من الزمن حيث أصيب فيها بعدة جروح وكسور في مناطق مختلفة من الجسد اجريت له على أثرها ثلاث عمليات جراحية كللت بالنجاح ليغادر بعدها المستشفى.

زار الفنان المغربي هشام بهلول هذا الأسبوع طبيب التبنيج الذي اعطاه الضوء الأخضر ليخضع للعملية على يد المشرف على حالته البروفسور شكار ، اذ قرر تخليص فخده من الأجزاء المتكلسة فيه وطوي الركبة أثناء العملية، وبعد شفائه إن شاء الله يقول الفنان هشام بهلول أنه سيقوم بعملية أخرى والتي يعول عليها أكتر من أجل تصحيح الاعوجاج الداخلي .retation interne ومن هذا المنبر ندعوا سائلين من الله عز وجل أن تكلل هذه العملية الجراحية بالنجاح والشفاء العاجل للفنان المحبوب “هشام بهلول” أن يرجعه لنا بأفضل حال.

إعلان

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق