ثقافة وفنون

فاطمة الحرفي تستعرض إبداعاتها في عرض “قفطان ٱسفي”

نظمت مصممة الأزياء المغربية فاطمة الحرفي، بعد زوال الأحد 20 مارس 2022, عرضا متميزا لأحدث إبداعاتها، وذلك في قاعة العروض التابعة لنادي “لاراديس” بمدينة ٱسفي وسط حضور نسائي غفير.

 

وتضمنت التشكيلة الأولى من إبداعات فاطمة الحرفي، والتي حملت عنوان “جمال الحياة اليومية” مجموعة أزياء تنوعت بين “الجلابة” و”الكيمونو” و”القفطان”، وعكست ثراء خزانة الملابس المغربية بكل بساطتها مع لمسات إبداعية متميزة للمصممة.

 

وتحت عنوان “عرض أزياء قفطان ٱسفي” استمتع الحضور بتشكيلة ثانية، أكدت المصممة فاطمة الحرفي أنها “جمعت بين العناصر الأصيلة للقفطان المغربي وبين الرفاهية والأناقة في أبهى تجلياتها، لتكون النتيجة هي أزياء تقليدية أنيقة ومحترمة مع كونها عصرية بامتياز”.
التشكيلة الثالثة التي حملت عنوان “الاحتفال الرمضاني” تضمنت مجموعة ملكية من 25 زيا شكلت خليطا بين الثقافة والتراث المغربي الأصيل واللمسة الإبداعية التي ميزت “عرض أزياء قفطان ٱسفي”، لتكون النتيجة هي
مجموعة مرموقة من الأزياء الراقية مع قصات وألوان وأنماط جريئة، أما مسك الختام فتمثل في تشكيلة قفطان “بروكار” وقفطان “الحناء”.

 

 

 

 

وأشرف جواد قنانة على “الميك ٱب” الخاص بالعارضات، بينما تكفلت هانية مولاحي بالأكسسوارات، وسلوى مفتوح بتقديم العرض، الذي حضره الموديل بدر الدين سكواط كضيف شرف، إضافة إلى الفنانة رقية التي قدمت العديد من اللوحات الغنائية.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق