ثقافة وفنون

بالفيديو…الفنان عثمان بلبل يطلق جديده الغناني يحمل عنوان “الهواوي”

طرح  الفنان المغربي عثمان بلبل جديده الغنائي، يحمل عنوان “الهواوي”، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

الفنان الشاب عثمان اختار أغنية الهواوي حماسية، بحيث تعامل من خلالها مع طاقم متمكن، فالأغنية  من كلمات العربي الشوين، وتوزيع فيصل مرزاك، أما التلحين فمن توقيع طارق الحجيلي ومدارا”، و إخراج محمد علي.

 

الأغنية التي أصدرها الفنان “عثمان بلبل” هي على شكل فيديو كليب والتي خاض من خلالها تجربة التمثيل، رفقة الممثلة “إيمان برادة”.

 

 

هذا وقد هنئ عدد من النجوم على الفنان “عثمان بلبل ” بمناسبة طرحه لأغنيته الجديدة، من بينهم الفنان “سعد لمجرد” الذي تقاسم رابط الكليب مع متابعيه على الانستغرام.

 

يشار إلى  أن  آخر أعمال الفنان عثمان بلبل، كانت أغنية “الغلطة مني”، إذ ورث هذا الفن من لوالده الفنان الشعبي الراحل عبد العالي بلبل والذي ترك له المشعل لإثبات قدراته في أداء كل الألوان الغنائية.

 

الفنان الشاب “عثمان بلبل” بدأت مسيرته الغنائية منذ الصغر رفقة والده الراحل عبد العالي بلبل بحيث كان يشاهد و يسمع والده و هو يؤدي أغاني مغربية طربية، وشعبية أي ترعرع وسط جوي فني مكنه من صقل موهبته.

عثمان بلبل موهبة تعرف عليها العالم العربي و المغربي خاصة  من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية « The Voice»  والذي اختار انضمامه لفريق راغب علامة، حيث تألق منذ أول مرور له وأشادت لجنة تحكيم البرنامج بصوته خاصة بعد أدائه أغنية أندلسية نالت إعجابهم و كذا اعجاب الجمهور و من تم ظل راسخا في أذهان مُحبيه إلى حيث وصل هو الآن.

 

 

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق