مجتمع

المعهد العالي للصحافة و الاتصال حاضر بقوة بملتقى الطالب بالدار البيضاء

على مدى ثلاثة أيام من انطلاق فعاليات الدورة الثلاثين للملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء شهد رواق المعهد العالي للصحافة و الاتصال بالدار البيضاء رواجا كبيرا تمثل في تسجيل عدد الطلبة المهتمين بمهنة السلطة الرابعة.

تميزت مشاركة المعهد العالي للصحافة و الاتصال بتجهيز رواق متكامل يتضمن لوحات وملصقات إشهارية تحتوي على شروحات لولوج مهنة الصحافة.

 

وشهد هذا الرواق إقبالا كبيرا من طرف تلاميذ وطلبة وخريجي مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي ومراكز التكوين المهني ومختلف المعاهد العليا، وقدمت لهم شروحات تهم الإعلام و الصحافة.

 

إن المعهد العالي للصحافة و الاتصال تخرج منه صحفيين كبار حيث كان يشرف عليه الدكتور الراحل محمد طلال من تم ذاع صيته إلى أن وصل صداه لمختلف بقاع المملكة.

 

وعرف رواق المعهد العالي للصحافة و الاتصال زيارات شخصيات وازنة في مجال الصحافة الرياضي على رأسها حسن فاتح، ومحمد ابو السهل، والصحفي مصطفى طلال واللاعب الدولي السابق إسماعيل بلمعلم بالاضافة الى اسماء بارزة في ميدان الفن و السياسة.

 

إن الملتقى الدولي للطالب يعد فرصة ثمينة للاطلاع عن قرب على إمكانيات التكوين وآفاق الشغل، والتى دأبت مجموعة الطالب المغربي على تنظيمها بشكل سنوي.

هذا وسيفتتح المعهد العالي للصحافة و الاتصال أبوابه في وجه الطلبة للتسجيل استعداد للسنة الدراسة المقبل.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق