برامجنارياضة

بونو لـ le7tv: أشكر المغاربة على دعمهم، وأنا جاهز دائمًا للدفاع عن ألوان المنتخب‎‎

أكد ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني الأول أن حالته الصحية جيدة، وذلك بعد إصابته القوية على مستوى عينه اليمنى في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب إياب الدور الفاصل والمؤهل إلى كأس العالم بقطر.

 
وقال بونو في حوار خاص مع le7tv إنه بحالة جيدة، إذ يحتاج للراحة فقط لبضعة أيام قبل أن يعود إلى الميادين، ويواصل مساعدته لزملائه في فريقه إشبيلية الاسباني الذي يعيش أحد أفضل مواسمه في الدوري الاسباني باحتلاله الرتبة الثانية برصيد 57 نقطة.
 
وأضاف بونو: “لا أخفيكم سرا بأنني سعيد جدا بالتأهل إلى كأس العالم، شأني في ذلك شأن جميع المغاربة، والذين ساهموا بشكل فعال في تكرارنا لإنجاز 2018، عن طريق دعمهم اللامشروط منذ صافرة البداية، وحتى صافرة النهاية”.
 
واختتم بونو تصريحاته: “أشكر طاقم le7tv الذي قدم إلى زيارتي، وأشكر جميع مكونات الشعب المغربي التي اطمأنت على حالتي الصحية، وأود أن أؤكد جاهزيتي الدائمة للدفاع عن ألوان منتخبنا الوطني، خاصة في كأس العالم القادمة بقطر، و”ديما مغرب”.
 
يذكر أن الفريق الوطني تغلب على منتخب الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار إياب الدور الفاصل والمؤهل إلى مونديال قطر 2022.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق