سياسة

رفاق بنعبد الله يدعون حكومة اخنوش إلى دعم القدرة الشرائية للمواطنين ويهنئ الجمهور المغربي بالتأهل لنهائيات كأس العالم

جدد التقدم والاشتراكية، مطالبته للحكومة بضرورة اتخاذ إجراأتٍ عاجلة وملموسة، لدعم القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل استمرار أسعار المحروقات، ومعها أسعار باقي المواد الاستهلاكية الأساسية، في الارتفاع، بشكلٍ يدعو إلى القلق، لا سيما ونحن على مشارف شهر رمضان.

 

واكد المكتب السياسي للتقدم والاشتراكية، بعد اجتماعه الاسبوعي،  كُلَّ المواقف والاقتراحات التي عَبَّرَ عنها في الأسابيع الأخيرة، مجدّدا مُطالبتَهُ الحكومة بضرورة اتخاذ إجراأتٍ عاجلة وملموسة، في إطارٍ خطة متناسقة ورؤية شاملة، للحد من تدهور الأوضاع الاجتماعية، ولدعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين.

 

وتطرق رفاق بنعبد الله،  إلى الصعوبات التي تعترض عددا من الطلبة المغاربة الذين اضطروا إلى الرجوع من أوكرانيا بسبب الحرب الجارية، معربا عن أمله في أن يتم الأخذُ بأوضاعهم وحالاتهم الإنسانية، والسعي إلى إيجاد الصيغ والحلول المناسبة من أجل تفادي ضياع موسهم الجامعي الحالي.

 

من جانب ثاني، توجهَ المكتبُ السياسي بتهانئه الحارة إلى الجمهور المغربي بمناسبة التأهل المُستحق للمنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، متمنيًّا لهذا الأخير مسارًا ناجحا ومُشَرِّفاً في هذا المحفل الرياضي الدولي، ومُعَبِراً عن تطلعه إلى أن تستمر وتتوسع إنجازاتُ الرياضة الوطنية، بما يُعلي من شأنِها ويُدخِل البهجة على نُفوسِ كافة المغربيات والمغاربة.

Zone contenant les pièces jointes

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق