مجتمع

القناة الثانية تحقق نسب مشاهدات ” غير مسبوقة ” خلال اليوم الأول من رمضان

استطاعت القناة الثانية أن تواصل ريادتها من جديد ، حيثسجلت 54.5 في المائة من نسبة المشاهدة في وقت الذروة خلال اليوم الأول من شهر رمضان، مقابل 45.5 في المائة خلال نفسالفترة من السنة الماضية.

 

وحققت القناتان الوطنيتان الأولى والثانية معا أمس الأحد 3 أبريل 2022 نسبة مشاهدة في وقت الذروة قدرت بحوالي 70 فيالمائة.

 

خلال فترة الإفطار، بلغ عدد مشاهدي الموسم السابع من الكاميرا الخفيةمشيتي فيهاأزيد من 10 ملايين و684 ألف مشاهد، فيما تابع 9 ملايينو647 ألف شخص سلسلةزنقة السعادة“.

 

هذا وشاهد مسلسلالمكتوب” 7 مليون  و559 الف شخصا، فيما بلغ عددمشاهدي سلسلةالتي راه التي” 7 مليون و129 شخصا، كما حققتكبسولةلحظة دير ايديكأكثر من 7.5 مليون مشاهد.

 

وتعكس هذه الأرقام التزام القناة الثانية بتقديم برمجة متنوعة ومبتكرة تلبيانتظارات جميع المشاهدين، برمجة اعتمدت فيها على المنتوج والمواهبالوطنية لتقديم أعمال تزاوج بين القرب والإبداع.

 

على المستوى الرقمي، حققت أولى حلقات مسلسلالمكتوبوسلسلةالتيراه التيالمرتبتين الأولى والثانية كأكثر الفيديوهات مشاهدة على منصةيوتيوب.

 

وكما جرت العادة، القناة الثانية توفر امكانية الاستمتاع أكثر ببرامجهاالرمضانية عبر منصاتها الرقمية، الموقع الإلكتروني 2m.ma، تطبيقMy2m، إلى جانب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيماقناتها على يوتيوب التي يبلغ عدد المشتركين فيها 6.7 مليون مشترك، وتحققأكثر من 3 مليار مشاهدة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق