سياسة

العدالة الإجتماعية والمجالية على ضوء مسار الثقة…في صلب الجامعة الربيعية بشفشاون

 افتتحت أشغال الجامعة الربيعية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة حول موضوع ” العدالة المجالية والإجتماعية على ضوء مسار الثقة ” وسط حضور لمناضلي حزب الحمامة يفوق 1500 مشارك.
ويحضر أشغال الجامعة الربيعية بشفشاون كل من  أعضاء المكتب السياسي محمد أوجار ورشيد الطالبي العلمي وعمر مورو ومحمد البكوري ومصطفى بايتاس ويوسف شيري، ورئيس منظمة الشبيبة التجمعية بالجهة محمد المودن.
وأكد محمد أوجار في كلمته الإفتتاحية على أهمية تنظيم الجامعة الربيعية بالجهة في سياق يتسم بتتويج الدينامية التي أعلن عنها الحزب بصياغة مسار الثقة كخارطة طريق لحزب التجمع الوطني للأحرار، وكإجاب تجمعية على إشكاليات التنمية ببلادنا.
دور الشباب وحيويتهم في تنفيذ مخرجات مسار الثقة هو أحد أهم أعمدة نجاح هذا المسار من خلال الترافع على مضامينه في مختلف مراكز المسؤولية، يشدد الأخ أوجار.
ونبه أوجار إلى أهمية حضور الشباب في العمل السياسي، والدفاع عن القضية الوطنية الأولى بانخراط ووعي مسؤول من شأنه أن يصد الإدعاءات وزيف الإتهامات التي يوجها أعداء الوحدة الوطنية.
ومن جانبه عبر رشيد الطالبي العلمي منسق الحزب بالجهة على أن الحزب يولي أهمية خاصة للجهة، وسيعمل على الإستجابة لمطالب الساكنة التي تم الإستماع إليها خلال الجولات الجهوية.
وشدد  العلمي على أن الحزب واعي بإشكالية الشكايات الكيدية التي يعاني منها عدد من أبناء المنطقة، ووزراة العدل منكبة على العمل على مشروع يصلح هذا المشكل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق