رياضة

الرجاء يعلن الإنطلاقة الرسمية لإعادة هيكلة النادي

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي، محمد أوزال، الانطلاق الرسمي لعملية إعادة هيكلة الفريق على المستويين الإداري والرياضي، وذلك خلال بيان على الموقع الرسمي للفريق.

وعين أوزال، فتحي جمال كمدير رياضي لنادي الرجاء الرياضي، مكلف بتنظيم المنظومة الرياضية للنادي، خاصة في ما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب على المواهب و التكوين و جلب اللاعبين، إضافة إلى مهمة تحضير الموسم الرياضي المقبل و الإشراف على عملية الإنطلاقة الفعلية لأكاديمية نادي الرجاء الرياضي ببوسكورة، فيما تم تعيين عزيز داودة كمدير عام مكلف بإعادة هيكلة النادي من الناحية الإدارية و التنظيمية.

كما جاء في بيان النادي، أن محمد أوزال وعزيز داودة عقدا مجموعة من اللقاءات مع اللاعبين و الطاقم التقني من أجل شكرهم على التضحيات التي قاموا بها خلال الموسم الرياضي الحالي وحثهم على بدل المزيد من الجهد في قادم المباريات، والتزام الرئيس بأداء منحة خاصة في حالة حصول النادي على احدى المراتب الثلاثة الاولى بالبطولة الإحترافية، وهو الذي بدأ عملية تسوية الأجور والمنح المتأخرة.

وأكد محمد أوزال أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان عن أعضاء اللجنة المؤقتة التي ستتكلف بتسيير أمور النادي التي أسفر عنها الجمع العام الاستثنائي للنادي الأخضر.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق