رياضة

كورفا سود توجه رسالة إلى كازا إيفنت

وجهت “كورفا سود” المتمثلة في الفصيلان الرجاويان “غرين بويز” و “إلترا إيغلز” انتقادات حادة للمسؤولين عن شركة “كازا إيفنت” وذلك قبل المواجهة التي ستجمع فريقهم الرجاء الرياضي بالنادي الأهلي المصري، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 
ونشر الفصيلان المساندان للفريق الأخضر عبر حسابهما الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” جاء فيها ما يلي:
 
بعد مجموعة من البلاغات الموجهة خصيصا للشركة المشؤومة، والتي أرغمتنا مكرهين ومضطرين أن نقاطع مباريات فريقنا الغالي، وهو آخر شيئ يمكن التفكير حوله؛ وذلك حفظا لحياة المشجع و المسؤولية الملقاة على عاتقنا أولا وقبل كل شيء، ثانيا؛ لتحقيق كرامة الجمهور التي انتفت كل الانتفاء مع هذه الشركة الفاشلة ومديرها الفاسد… فعوض أن نوجه تركيزنا حول المبارة بتعبئة الجماهير وتوعيتها، تتحفنا كازا إيڤنت بتدبير فاشل ومنحط لبيع تذاكر مباراة الربع هنا وهناك، في الواقع؛ ضمن دكاكين أكل عنها الدهر وشرب، وافتراضيا بتشتيتنا في هذا الموقع أو ذاك.. وبذلك تخلق لنا مشاكل مجانية تحط من قيمة المشجع، وتدوس على حريته… 
 
ولأن ما يهمنا الآن هو التأكيد أن رجوعنا هذا كان اضطراريا لأن الشركة الفاشلة مازالت متحكمة بالأمور التنظيمية؛ نؤكد أولا؛ على ضرورية إلغاء العقد معها من طرف مجلس جماعة الدار البيضاء.
 
ثانيًا؛ رسالة إلى الجمهور، إلى شعب الرجاء كل فرد منا؛ يجب أن يحترم المنطقة المُعينة في التذكرة، وعدم محاولة العبور إلى أيّ منطقة أخرى وإلا فقد تكون طرفا من نسف مجهودات الكورفا كما نؤكد على عدم رمي القارورات أو إشعال للشهب الاصطناعية، كذلك الحضور باللون الأخضر  واتباع تعليمات المجموعات، واحترام قرارات، المسؤولين عن التنظيم من طرف المجموعتين على حد سواء.
 
ثالثا؛ يجب أن تتحمل الجهات المعنية مسؤولية التنظيم والولوج بسلاسة، على جميع المستويات، خارج الملعب وداخله.
 
ختاما، نوجه رسالة للاعبين لكي ينقضوا على الخصم وأن يحسموا التأهل، وأن يبللوا القميص، وأن يعطوا كل ما في جعبتهم فلا شيء سنقبله غير التأهل. لقب العصبة هو اللقب الوحيد الذي مازلنا لم نعش فرحته كمجموعتين؛ لذلك نريد أن تضعوا هذه المباراة بين أعينكم، وأن تحققوا الفوز فيها، فالطريق نحو الرابعة من هذا الربع النهائي. 
 
كورفا سود.
 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق