رياضة

نهضة بركان يحقق لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه

 توج نهضة بركان بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي.
 
انطلق اللقاء، وسرعان ما حاول أورلاندو بيراتس افتتاح التسجيل بعد هجمة مرتدة وتمريرة وراء ظهر المدافعين، لم يحسن المهاجم استغلالها، لتتوالى بعدها محاولات كلا الفريقين دون جدوى، ليعلن الحكم عن نهاية شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
 
بعدها، عاد الفريقين لأرضية الملعب سعيا منهما لحسم اللقاء قبل نهاية الشوط الثاني، لكن جميع محاولات الفريق الجنوب إفريقي باءت بالفشل في ظل تألق البوركينابي يوسوفا دايو والحارس محمد الحمياني، الذي تصدى لمجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل.
 
وأضاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي خمس دقائق كوقت بدل ضائع التي عرفت قلة الفرص، ليحتكم الطرفين للأشواط الإضافية التي سجل خلالها الفريق البرتقالي هدف التقدم عن طريق يوسف الفحلي، قبل أن يعدل ثيمبينكوسي لورش النتيجة عند الدقيقة 117، لتصل المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لرفاق العميد العربي ناجي.
 
وبهذا التتويج بات الفريق البرتقالي قد حقق لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن توج بها في وقت سابق على حساب نظيره بيراميدز المصري، خلال اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط. 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق