رياضة

حصري.. عبد الجليل جبيرة خارج أسوار الرجاء الرياضي

بات الظهير الأيسر عبد الجليل جبيرة يقضي أخر أيامه داخل الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما أضحى خارج حسابات الطاقم التقني الذي يقوده الإطار الوطني رشيد الطاوسي، الذي لم يقتنع بمؤهلاته الفنية والبدنية.
 
وكشفت مصادر خاصة لموقع Le7tv، أن اللاعب المذكور هو من قرر الرحيل بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث تقدم بالشكر لجميع مكونات الفريق الأخضر بما فيهم الطاقم التقني واللاعبين.  
 
ويأتي هذا في ظل تراجع مستوى اللاعب المذكور خلال السنوات الماضية، الشيء الذي جعل الجماهير الرجاوية تطالب بالاستغناء عنه والتعاقد مع ظهير أيسر مميز، قادر على تقديم الإضافة المرجوة رفقة الفريق الكروي الأول.
 
وكانت الجماهير الرجاوية قد طالبت المكتب الحالي بعدم تسريح أي لاعب داخل الفريق الكروي الأول، بعدما تأكد رحيل المكتب الحالي الذي سيدعو لانعقاد جمع عام استثنائي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.
 
ويرتقب أن يشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بانتخاب رئيس جديد وجلب صفقات جديدة وكذلك الاستغناء عن الطاقم التقني وبعض لاعبي الفريق الكروي الأول.
 
وكان عبد الجليل جبيرة قد وقع في كشوفات الرجاء الرياضي سنة 2014، نجح من خلالها في تحقيق مجموعة من الألقاب المحلية والقارية طيلة السنوات التي لعبها بقميص النسور الخضر.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق